جميع الاقسام

الصفحة الرئيسية>الأخبار>المعرض الأخبار

تبين لك ما هو الفجل أو؟

الوقت: 2022-02-25 الزيارات: 49

ما نسميه عادة "الخردل" هو في الواقع ثلاثة أشياء مختلفة. واحد هو الفجل. والثاني هو الفجل، المعروف أيضًا باسم الفجل الغربي، ذيل الحصان الغربي، الفجل الحار. في الوقت الحاضر، يتم تصنيع معظم صلصة الفجل الحار أو المتوفرة تجاريًا (الخردل الأخضر) ومسحوق الفجل الحار بسبب التكلفة.


الفجل موطنه جنوب أوروبا وتركيا. تم تقديمه إلى شنغهاي بواسطة القوس البريطاني منذ 80 عامًا. في الوقت الحاضر، يتم زراعته في شنغهاي وجيانغسو وشاندونغ ولياونينغ. الوسابي (الوسابي)، المعروف أيضًا باسم قطع الرأس، هو عشبة معمرة من نبات Malus في Cruciferae.


يعد مسحوق الفجل الحار، الذي نشأ في اليابان، من النباتات النباتية والطبية ذات القيمة الاقتصادية العالية. إنه جزء أساسي من الطعام الياباني. يمكن للمكونات الموجودة في الفجل أن تمنع تسوس الأسنان، ولها أيضًا تأثير معين على الوقاية من الجدري ومنع تجلط الدم وعلاج الربو. يمكن أن يعزز الشهية، ويساعد على الهضم، ويساعد على استقرار فيتامين C في الأمعاء، وله قوة قوية للجراثيم، ويقتل بكتيريا الكوليرا، ويمنع التسمم الغذائي ويقاوم التسمم الغذائي.


الفجل الحار (Armoracia Rusticana)، المعروف أيضًا باسم العملاق الغربي والفجل الحار، هو نبات معمر مقاوم للبرد من نوع Malus in Cruciferae، ويمكن استخدامه كخضروات وله طعم حار يحفز الجيوب الأنفية.


لا يستخدم الفجل الحار كتوابل لحم البقر المشوي والأطباق الأخرى في الدول الأوروبية فحسب، بل يستخدم أيضًا كمادة لتقليد توابل الفجل الحار.


السابق: بدون اضاءة

التالي: لعنة الصين 2021